New Step by Step Map For العودة إلى المدارس في الإمارات

Wiki Article



ونوهت المؤسسة في هذا الصدد إلى أنه سيتم التعامل مع كل مدرسة بشكل منفصل وبناء على المعطيات الخاصة بها، دون التأثير على بقية منظومة التعليم الحكومي في الدولة، مع الإشارة إلى أنه سيتم إبقاء خيار التعلم عن بعد متاحا لولي الأمر في حال رغب في ذلك، علما أنه سيتم تطبيق أعلى المعايير المتبعة لحماية الطلبة والمجتمع المدرسي عند العودة للمدارس.

وأوضحت أن جائحة كوفيد_19 كان لها أثر نفسي سلبي على الطلبة خلال العامين الماضيين، وهذا حتم علينا إيجاد برامج ترفيهية لتسليتهم وتهيئتهم من خلال ورش عمل وعروض تعليمية، وعروض صنع الروبوتات، وورش عمل الرياضيات، وغيرها من العروض التي تلبي رغبات الطلبة والعائلات.

نظام الاعتماد الوطني الإماراتي… خطوة جديدة نحو التميّز والريادة!

وتأتي “عروض العودة إلى المدارس” في الوقت المناسب، مما يوفر منصة مواتية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال العام الدراسي الجديد بحماس متجدد. تمثل هذه الحملة علامة فارقة أخرى في رحلة شركة “إنتر إميرتس موتورز” لتقديم تجربة قيادة بمنظور جديد كلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التركيز على نهج “العميل أولاً، والابتكار وتوفير الراحة الملائمة.

كما يجب أن يكون الطعام جذابًا من الناحية البصرية وسهل الأكل، استخدم الفواكه والخضروات الملونة، وقم بتقطيع الأطعمة إلى أحجام يمكنه التحكم فيها.

وفيما يمكن لموظفي القطاع التعليمي والطلبة الحصول على التطعيم في أحد المركزين دون الحاجة لحجز موعدٍ مسبق، يعدّ شاهد المزيد إبراز بطاقة الهوية الإماراتية وتطبيق الحصن بلون حالةٍ أخضر أو رمادي شرطاً أساسياً للحصول على التطعيم بالنسبة للمقيمين.

المصدر: إعداد: نورا الأمير، جميلة إسماعيل، أسامة أحمد، محمد محسن

وأوضح آخرون أن الاشياء المستعملة قد تظهر عليها علامات الاستهلاك، مما يتطلب الإصلاح أو الاستبدال في وقت أقرب.

ولفت إلى أن الهيئات الإدارية عملت على وضع برنامج عمل يتمثل في أن تقوم المدرسة بإعداد خطة لاستقبال الطلبة خلال اليوم الأول، معتبراً أن جميع الهيئات التدريسية والإدارية انتظمت بالدوام وجاءت بهمة وحماس.

عروض «العودة إلى المدارس» تقدمها علامات في مختلف أنحاء دبي. من المصدر

وأضافت: نعمل بوتيرة تصاعدية لتجهيز البيئة المدرسية لاستقبال أعداد الطلبة وسط أقصى درجات السلامة، من تعقيم شامل وضمان التباعد الآمن في الصفوف والمرافق التعليمية والترفيهية والكافيتريات والحافلات والساحات، إلى جانب تشكيل فريق الأمن والسلامة، الذي يضم كوادر متفرغة للجولات الميدانية وقياس الحرارة والتحقق من الالتزام بالإجراءات.

وشدد كريم مورسيا، مدير مدرسة جيمس البرشاء الوطنية على ضرورة الاستعداد المسبق للعودة إلى المدرسة، وذلك بهدف الالتحاق بالدراسة بمرونة وسلاسة، مشجعاً الطلبة وأولياء الأمور على العودة تدريجياً إلى روتين الدوام المدرسي والنوم الباكر واتباع نظام غذائي صحي استعداداً للعودة.

واعتبر التعليم داخل المدرسة أكثر تأثيراً وفاعلية من ناحية النمو الاجتماعي ومهارات التعامل مع الآخرين، التي شهدت تراجعاً مع تطبيق منظومة التعلم عن بعد، مضيفاً: إن تفاعل الطالب داخل الحجرة الصفية يعزز الانتباه لديه، ما ينعكس على فهمه للمادة العلمية.

ولفت إلى أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة واستثمار الفرص لتحسين الممارسات التعليمية نحو الأفضل، وكذلك إعداد الطلبة لكل الأنماط الدراسية المطبقة.

Report this wiki page